الأربعاء، 17 يونيو 2015

فيستا

برج فيستا

التعريف: هو البرج الذي كان فيستا متواجداً به ساعة الولادة، وفيستا هو أحد الكويكبات المتواجدة بين المشتري والمريخ.. ثاني أكبر كويكب في المجموعة الشمسية..

- يمثل «فيستا» التفاني والتركيز والإسهام في عمل الشيء، فهو كوكب (أقول كوكب اختصاراً وتسهيلاً) كوكب المسؤولية المتأصلة فينا.. يحثنا على العمل والالتزام وتحمل المهام مهما كانت صعوبتها وتعقيدها..

- فيستا كوكب من كواكب العقل لا العاطفة، وهو يشير إلى احترام الذات وتقديرها، والقيام بكل ما من شأنه جعلها تحظى بالقبول والمحبة..

- فيستا يرمز للنظافة والطهارة والقداسة، والبعد عن كل ما من شأنه تدنيس الجسد قبل الروح..

- فيستا أقرب لحكم برج العذراء من أي برج آخر..

- فيستا يمثل الإمكانات التي نتمتع بها، كما يمثل الطريقة التي نعبر فيها عن مثاليتنا وأخلاقنا الفاضلة ونقلها ٱلى حيز الوجود..

- فيستا يشير أيضاً لإلى صحتنا وغذائنا، وكيفية محافظتنا على النظافة والرشاقة..

- يرمز إلى الأخوة، الأشقاء، الاستثمارات، التأمين، المنزل، العائلة، العذرية والعفة الجنسية..

- كذلك يمثل فيستا الشعور بالقلق وعدم الأمان، لا سيما عند الاختلاط بالجنس الآخر، وعند تضييع الوقت وقيمة العمل..

مولود فيستا #الحمل:

دافعك للقيام بأي عمل أو جهد يكون أنت، أي ذاتك. كل ما تقوم به أو تنجزه يكون لتحقيق راحتك واستقلاليتك، ولا تكترث كثيراً بغيرك. أنت تقوم بالعديد من الأعمال والمشاريع والإنجازات بدون أن تطلب من الآخرين المساعدة، أي ليس لديك الكثير من المشاركات. تركز على عملك ببساطة وتحب عدم التعقيد به. أنت شجاع وصحتك تبدو قوية لامتهان أي عمل، كما أنك لا تكترث بصعوبة العمل، إلا أنك دائماً تشعر بأنك وحيد فيه.

مولود فيستا #الثور:

روتيني في القيام بأي عمل، كما أنك بطيء في إنجازاتك، ربما ذلك بسبب الحذر والخوف من الفشل به. أنت مع ذلك موهوب وتقوم بأعمالك بطريقة ناجحة وملفتة، ولا تتسرع. قد تكون بطيئاً إلا أنك كفؤ وموهوب وتعمل لوقت طويل ربما، لأنك من النوع المكافح. تستطيع أن تفرض شروطك في أي تسوية أو تعاون، لأنك مقنع وتحصل على نتائج مرضية تضمن لك الأمان..

مولود فيستا #الجوزاء:

أنت تضجر من العمل وتمل بسرعة فتنتقل إلى عمل جديد فوراً. كما أنه من المريح بالنسبة لك القيام بأعمال إلى جانب آخرين. مثلاً يجب أن يرافقك أحدهم في مهمتك كي تتكلمان معاً وتسلي نفسك. لا تحب الخوض في الأحاديث العاطفية. تجيد القيام بأكثر من شيء في آن واحد. حتى وأنت تعمل تبحث عن إجابات لاستفسارات تخطر لك. تبحث عن المعرفة، ولكن من سماتك السلبية أن أعمالك قد تفشل بسبب سرعتك في القيام بها..

مولود فيستا #السرطان:

أنت متفانٍ وتحب خدمة الآخرين من كل قلبك. تقدم الرعاية ولا تطلب مقابلاً أو شكراً. تكره أن ترى من يحتاج لمساعدة ولا يجد من يلبيها له. عندما لا تشعر بالتقدير تنسحب، فأنت لا تهمك العملة إذا غاب الاحترام. تشعر بالمسؤولية تجاه المنزل والأسرة ودائماً ما تجد نفسك تقوم بإصلاحات هناك. تبدو بارداً قليلاً لكنك رؤوف رحيم ومتعاون.

مولود فيستا #الأسد:

أنت مبدع في العمل وتشعر بأنك محظوظ فيه، والكل يقدرك على ما تقوم به، إلا أن عملك يكون على وتيرة بطيئة. لديك شغف كبير في أن تعبر عن مهاراتك وإمكاناتك، إلا أنك هنا تشكو من مشاكل في الرومنسية! قد تكون متطلباً فيها كثيراً، إلا أنك راع مميز ومبدع. لا تهتم لآراء الآخرين في إنجازاتك، بل تهتم لرأيك إلا أنك تحب أن تجد المدح على ما تقوم به. أنت تقدم للآخرين من كل قلبك..

مولود فيستا #العذراء:

لديك وساوس ربما أو شعور دائم بأنه يجب عليك أن تقوم بعمل أو مهمة ما، أو تخدم الآخرين. أنت جاد وتريد فعلاً الإسراع للوصول نحو أهدافك. لديك شعور قوي بأن هناك من يحتاج لمساعدتك. تفخر بنفسك كلما حققت رقماً جديداً وترفض الفشل بكل قوة. عليك أن تريح أعصابك وأن تخفف من شعورك بالمسؤولية عن غيرك.

مولود فيستا #الميزان:

أنت تكره العمل وحيداً، دائماً تحب أن يكون هناك تعاون في القيام بالمهام والواجبات. أنت تحب التوازن، أي أن يكون هناك تفاعل مع الآخرين يؤدون ما تؤدي وبالعكس. تحب أن يكون هناك تساوٍ في توزيع الأدوار. ربما تتخلى عن سيطرتك لتريح نفسك قليلاً من عناء المسؤولية. أحياناً تضع نفسك في مكان صعب لخدمة من تحب! موهوب في الفنون والأزياء..

مولود فيستا #العقرب:

أنت عاطفي في عملك، أي تقوم بالمهمة من منطلق عاطفي لا رغبة في كسب المال أحياناً. وفي المسؤوليات البيتية تقوم بها من باب الواجب والتقرب من الأهل والحفاظ على العلاقات الحميمية.. سهل عليك أن تشعر بالذنب والعار، كما أنك تقمع نفسك عن القيام بالكثير من الأشياء. هناك عقدة جنسية في حياتك ربما. أنت صارم في العمل كما أنك حاسم وحتمي. لا تحب التغيير كثيراً لأنه يقلقك مع أنك ترجوه. تستطيع كتم الكثير من الأسرار لا سيما في مهنتك. تعلم الاعتدال..

مولود فيستا #القوس:

أنت سريع في إنجاز مهامك كما أنك سريع الملل وتغيير ما تقوم به. أنت مشاكس وتسبب الإزعاج ربما لمن هم أعلى منك لأن لديك دائماً خطط مختلفة عما يريدون. أنت ذكي وملهم ولكنك قد تكون متعصباً حول مبادئك. تؤمن جداً بحرية كل شخص في القيام بما يحلو له. لا تركز على التفاصيل وهذه مشكلة، ترى الصورة الكبيرة. أنت معلم رائع!

مولود فيستا #الجدي:

تحب العمل وتحب أن تكون متأنياً في القيام بأي شيء. تقدر الانضباط والالتزامات كما أنك تستمتع كلما أوكلت إليك مهمة جديدة. أنت صاحب إنجازات كبيرة وتتوقع من الآخرين أن يقدروا لك ذلك ويمنحونك الاحترام ويشاركونك بعض ما تقوم به من باب التوازن. أنت مستعد للتضحية لأجل تحقيق الاستقرار، كما أنك صاحب كلمة عندما تعمل، أي صاحب سلطة! جيد في التخطيط ومثابر، ويمكنك أن تكون مديراً ناجحاً..

مولود فيستا #الدلو:

أنت تحب أن تخدم الآخرين من منطلق إنساني، تقوم بالأعمال لأنه يجب عليك أن تعمل فأنت إنسان خلقت لأداء مهمات كثيرة. تؤمن بالحرية في انتقاء كل ٱنسان للدور الذي ينبغي أن يلعبه. منفتح على الأساليب الجديدة، إلا أن لديك بعض الانطواء.. أنت مستعد للتخلي عن بعض ما لديك لكي تقوم بواجبك الإنساني وتفانيك..

مولود فيستا #الحوت:

أنت تكرس حياتك ونفسك لخدمة المحتاجين كما أنك من النوع المضح الذي يظهر تعاطفاٌ كبيراً مع الناس. تريد أن تحقق راحة الكل وأن تعالج قلوب الحيارى والمساكين والمقموعين. أنت تعذب نفسك بالمسؤولية وتندم على أشياء لا يجب عليك الندم فيها. عليك أن توازن بين نظرتك إلى الروح ونظرتك إلى الجسد، فأنت لست متوازناً هنا.

#zain

هناك 4 تعليقات:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. هاد يلي كنت عم استناه من زمان 3>
    عن جد كتير حلو الموقع ومرتب تشوف عوجهو الخير :)
    وأحلى شي انو مافي زحمة هون هيهي xD
    يلا حاختم كالعادة بدعوة ،،
    الهي لا أعرف بماذا أدعو له ولا كيف أبهج روحه فيارب استجب له كل دعاء يدعوه وكل أمر هو يرجوه ...

    ردحذف