الأحد، 31 مايو 2015

وضع التواءم

- لماذا يختلف فردا التوأم عن بعضهما؟

الجواب:

لا يختلفان :) ولكنك أنت تضع فكرة مسبقة عن أنهما يجب أن يكونا متشابهين فتلاحظ فروقاً لا يمكن أن تلاحظها فيما لو جهلت أنهما توأم :)

هذا أولاً..

ثانياً.. المواقع الفلكية لا تعبر عن نفسها بسيناريو واحد فقط، فوجود القمر في العقرب ساعة الولادة يعبر عن الذوق والفن، وفي ذات الوقت يعبر عن الحقد والأسى.. قد تلاحظ أن الأول يعبر عن الصفة الإيجابية بحسب الظروف التي يتعرض لها بعد الولادة والتي سببها أهله مثلاً.. والثاني يعبر عن الصفة السلبية لأسباب أخرى.. وإذا اختلفت الظروف والمعاملة بينهما، حصلنا على ذات النتائج ولكن بالعكس..

إذاً..

في الفلك، وقلتها مراراً، تؤثر معاملة الأشخاص علينا من كواكبهم.. فمثلاً أنت تصبح عصبياً أكثر كلما تعاملت مع شخص برجه المريخي يعاكس برجك المريخي.. ولكنك تكون أكثر هدوءاً إذا كان برجه المريخي متطابقاً أو متوافقاً مع برجك المريخي..

الأمر منطبق على التوأم.. بالتأكيد لن يتعاملا مع نفس الشخص في كل لحظة! كل واحد فيهما له ظروفه الخاصة..

في النهاية لهما نفس مواقع الكواكب..

ثالثاً.. الفروق في البيوت:

هل تعلم أن فرق بضعة دقائق زمنية قادر على إحداث فروقات في نظرة وخصائص كل من الشخصين؟ بالتركيز والملاحظة الدائمة يمكن استنباط هذه الفروقات..

لاحظ في الصورة عزيزي القارئ، كيف اختلف موقع المريخ في البيوت الفلكية (التي تتعلق بالزمان والمكان)

عندما يكون المريخ في البيت الثامن، تكون الشخصية متملكة أكثر مما هي عليه عندما يكون المريخ في البيت التاسع.. يستطيع الشخص رؤية الادعاءات الكاذبة للآخرين وكشفها.. أما الثاني فهو أكثر لطفاً وقرباً من قلوب الناس، فهو منفتح ومتحمس ويحب التحديات والمواجهات أكثر..

لاحظ أن فرق عدة دقائق غير موقع المريخ بين البيتين عند الوليدين.. مع أن موقع المريخ هو ذاته في برج الحوت الذي يدلل على الإلهام والإبداع في كل الأعمال التي يقوم بها الشخص، وهذا مشترك بينهما..

اختلف المريخ، قد يختلف أيضاً وضع كوكب آخر في مكان آخر من الخارطة..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق